الهاتف

0592035035

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

عملية التنظيف من أكثر العمليات التي يجب أن نحافظ على القيام بها بشكل مستمر، وذلك من أجل الحفاظ على صحة الأفراد من أي نوع من الأمراض الناتجة عن التلوث، ونظافة المدارس من أكثر الخدمات التي يجب أن تحافظ عليها الهيئات المسؤولة في وزارة التعليم، ولذلك هناك الكثير من الطلبات عن الحصول على شركة متخصصة في التنظيف للقيام بخدمة تنظيف المدارس، لذلك سوف نهتم في هذه المقالة بعرض كافة التفاصيل عن خدمة تنظيف المدارس لكل من يرغب في الحصول عليها.

افضل شركة تنظيف مدارس بأملج

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في تنظيف المدارس، ولكن عند اختيار شركة تنظيف مدارس يجب أن يتم الاعتماد على أفضل شركة تنظيف مدارس بأملج التي تتوفر فيها كافة المقومات التي تضعها في المراتب الأولى في تصنيف شركات التنظيف، لذلك سوف نهتم في هذه الفقرة بعرض العوامل التي تؤثر في جودة الخدمة والتي يجب أن تتوفر في الشركة لتكون هى الافضل ما بين شركات التنظيف، وفيما يلي عرض لهذه العوامل بشئ من التفصيل:

  • أولا يجب أن توفر الشركة العمالة الماهرة القادرة على تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بإنهاء خدمة تنظيف المدارس.
  • أن توفر الشركة الأدوات والمعدات اللازمة للقيام بخدمة تنظيف المدارس في أسرع وقت ممكن وبأقل مجهود يذكر من فريق عمل الشركة.
  • يجب أن توفر الشركة الضمانات اللازمة لكي يطمئن العميل من جودة الخدمة المقدمة له.
  • تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعملاء في أسرع وقت ممكن مع ضمان دقة الخدمة المقدمة من الشركة للعميل.
  • تتميز الشركة بتوفير أساليب حديثة للعمل وهذا ما يجعلها متميزة عن غيرها من شركات التنظيف في مدينة املج.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف مخصصة لتنظيف الأرضيات والجدران وتطهيرها من اى نوع من الجراثيم أو البكتيريا.
  • تتميز الشركة بكونها واحدة من ارخص شركات التنظيف على الإطلاق فهي تقدم للعميل الخدمة بأرخص ما يمكن وخاصة للمدارس والمؤسسات الخدمية.
  • تتوفر لدى الشركة خدمة عملاء جاهزة للرد على كافة استفسارات العملاء بشأن خدمات الشركة واسعارها وتعمل طوال اليوم من دون أي إجازات.
  • تتميز الشركة بالجودة العالية في إتمام خدماتها فهي تعتمد على أكثر فريق عمل لديه خبرة في هذا المجال.
شركة تنظيف مدارس بأملج
شركة تنظيف مدارس بأملج

شركة تنظيف وتعقيم مدارس

إن شركة تنظيف وتعقيم مدارس تقدم لعملائها خدمات تعقيم المدارس وتنظيفها من خلال العمال والفنيين المتخصصين في هذه الخدمة، حيث تتم هذه العملية على عدد من المراحل والخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  • أولا يذهب فريق العمل إلى المدرسة بعد التعرف على عنوانها ويكون الفريق مزود بكافة الأدوات والمعدات وكذلك مواد التنظيف والتطهير اللازمة لإتمام الخدمة للعملاء.
  • بعد ذلك يتم معاينة المدرسة جيدا والتعرف على ما تحتاج إليه من تنظيف وذلك من خلال معاينة فريق العمل للفصول والحوش وكافة الأماكن في المدرسة.
  • الخطوة التالية هي تحضير مواد التنظيف اللازمة لتنظيف المدرسة بالكامل ومن ثم يبدأ فريق العمل في عملية التنظيف على الفور.
  • يتم تنظيف الملاعب والمساحات الواسعة المتواجدة في المدرسة ككل وإزالة كافة أنواع الغبار والأتربة والورق وأي نوع  من الملوثات من المكان.
  • بعد ذلك يتم رش الملاعب بالمياه وتنظيفها وذلك للتخلص من آثار الغبار بشكل نهائي من المساحة.
  • يتم تنظيف الفصول والمعامل والغرف في المدرسة لتعود المدرسة نظيفة كما كانت مرة أخرى مع مراعاة تنظيف الأرضية والجدران والسقف لكل فصل من فصول المدرسة.
  • بعد الانتهاء من تنظيف كافة الغرف والأماكن في المدرسة يبدأ فريق العمل في عملية التعقيم والتي تتم عن طريق تحضير المواد المعقمة أولا.
  • يتم وضع المواد المعقمة في الأدوات المخصصة لرش المعقمات في الفصل سواء كانت المواد السائلة المخصصة للتعقيم أو المواد الغازية التي تعمل على القضاء على الفيروسات والبكتيريا في أسرع وقت ممكن.
  • كما يتم التركيز على جدران وزوايا الفصول والتؤ عادة ما تتراكم في الفيروسات الممرضة التي تسبب الامراض للاطفال في الفصول.
  • يتم تعقيم المعامل والحدائق وكذلك الملاعب واي مكان داخل المدرسة بالمعقمات اللازمة لذلك.
  • تقدم الشركة خدمة المراجعة الدورية لكل الخدمات المقدمة منها للطلبة وهذا ما يضمن نظافة المدرسة بشكل مستمر.

شركة تعقيم مدارس بأملج

شركة تعقيم مدارس بأملج هي الشركة التي توفر للعميل خدمة تعقيم المدارس من خلال اعتمادها على فريق عمل لديه خبرة طويلة في مجال التعقيم يعمل طوال الوقت على استحداث أساليب جديدة في عمليات التعقيم خاصة بالمدارس، حيث تعتمد الشركة على المعقمات المستوردة من الخارج والتي ثبتت فعاليتها في إنهاء عملية التعقيم بأعلى درجات الجودة، كما أنها توفر أدوات رش هذه المعقمات، وكذلك الزي المخصص للعمال القائمين بالخدمة، حيث أن عملية رش المعقم في المدرسة تتطلب أن يكون العامل معزول تماماً عن مادة التعقيم التي عادة ما تصنع من مواد كيميائية يمكن أن تؤثر بالسلب على صحة العامل أو الفني، والشركة دائما ما تحرص على سلامة فريق العمل الخاص بها.

تنظيف الفصول داخل المدارس وتعقيمها

كما ذكرنا مسبقا فإن الشركة تهتم بتنظيف الفصول وتعليمها على حسب المعايير العالمية للتعقيم، حيث تضمن بذلك حول الفصول تماما من أتربة وملوثات يمكن أن تساهم في انتشار وتفشي الأمراض المختلفة داخل الفصول، ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركة تتولى عملية رش للفصول بالمعقمات والمبيدات الحشرية التي تمنع انتشار الحشرات الضارة في الفصل والتي من شأنها أن تنشر المرض ما بين الأطفال، لذلك فإن شركة تنظيف مدارس بأملج هي الشركة الأمثل في هذا المجال والتي ينصح دائما بالتعامل معها.

تنظيف مطعم المدرسة

مطعم المدرسة من أكثر المناطق التي تحتاج إلى عملية التنظيف بشكل مستمر والسبب في ذلك أنه مصدر دائم لتجمع الحشرات الضارة، سواء بسبب بقايا الطعام التي دائما ما تنتشر في المطعم، أو بسبب تردد الأطفال على المطعم ومن ثم احتمالات انتشار الأمراض المختلفة ما بين الأطفال، ولذلك فإن شركة تنظيف مدارس بأملج تقدم خدمة تنظيف المطاعم في المدارس في أسرع وقت ممكن ومن دون أي مشكلة، حيث أن جودة  خدمات الشركة عالية للغاية ولديها متخصصين لديهم خبرة في تنظيف وتعقيم المطاعم في أقل وقت ممكن، وعلى دراية كاملة بالمواد المخصصة لتنظيف وتعقيم المطاعم.

تنظيف أحواش المدارس

من أهم الخدمات الخاصة بشركة تنظيف بأملج خدمة تنظيف أحواش المدارس وذلك لكونها تعتمد على عدد كبير من عمال التنظيف، ومن ثم تنهي خدمة تنظيف الحوش في أسرع وقت ممكن فكلما زاد عدد العمالة في المدرسة كلما كانت الخدمة أسرع ما يمكن، لذلك عند حاجة المدرسة إلى خدمة التنظيف تكون الشركة هي أفضل اختيارات الوزارة.

ارخص شركة تنظيف مدارس بأملج

ارخص شركة تنظيف مدارس بأملج هي الشركة التي توفر خدمات تنظيف المدارس بأقل الاسعار الممكنة، حيث تقدم الشركة العديد من التخفيضات على أسعار خدماتها كما أنها تقدم للعملاء خدمة التعاقد مع الشركة وذلك للحصول على خدمة التنظيف للمدارس وكذلك المؤسسات الأخرى بشكل دوري، وفي هذه الحالة يكون سعرة الخدمة ارخص بكثير من السعر الاصلي للخدمة.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!