الهاتف

0592035035

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة ركن الأوائل شركة كشف تسربات مسابح بالمدينة المنورة تعمل على حل كل المشاكل التي قد تصيب المسابح وتؤدي إلى الكثير من التلوث وعدم عمله بشكل صحيح، وواحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها العملاء في حمامات السباحة هي التصرفات المائية، وتعتبر التسربات المائية من أكثر المشاكل التي تؤدي إلى تلوث المياه مما يؤدي ذلك إلى وجود مجموعة كبيرة من الحشرات والفطريات داخل الماء، كما تعمل مثل هذه الأعطال داخل حمام السباحة بيئة جيدة لنمو الحشرات.

كشف تسربات مسابح بالمدينة المنورة

عندما  يلاحظ العميل وجود نقص غير طبيعي في المياه حوض السباحة الخاص به، فمن الممكن أن هذا يحدث بسبب وجود بعض التسربات به، في هذا الوقت يجب أن يتم التواصل مع شركة كشف تسربات المسابح بالمدينة المنورة من أجل صيانة المسبح.

وتقوم شركة ركن الأوائل بإرسال الفريق وعمل ما يلزم من أجل علاج التسريبات الخاصة بالمسبح.

فيقوم الفريق في بداية الأمر بإفراغ حوض السباحة من المياه الموجودة به وتجفيفها بشكل جيد، ثم يقوم بفك جميع الفواصل الموجودة في المسبح وغسل المسبح، وكنس الحوض من الأتربة والأوساخ الموجودة على أرضيات.

ثم يقوم الفريق بعمل طبقات عزل إلى المسبح بطريقة كاملة، ويتم وضع المادة العازلة على المسبح لمدة لا تقل عن 24 ساعة حتى تجف.

بعد ذلك نقوم بعمل فحص شامل على كافة المواسير والفلاتر والمضخات الخاص بحمام السباحة حتى يتم التأكد من صلاحية كافة الأجهزة والمواسير الموجودة به.

كشف تسربات مسابح بالمدينة المنورة
كشف تسربات مسابح بالمدينة المنورة

فحص تسربات مسابح

تعد شركة ركن الأوائل من أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها عند فحص تسربات المسابح، حيث تقوم الشركة بفحص جميع الفلاتر والمضخات والمواسير الخاصة بالمسبح دون تعرض المسبح إلى أي تكسير.

كما تمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تستطيع من خلالها الكشف عن جميع أنواع التصرفات الموجودة تحت أرضية المسبح.

وكل ذلك يحدث في أسرع وقت ممكن، ثم تقوم الشركة بعمل جميع الفحوصات لمعرفة أسباب التسريب والأماكن التي يوجد بها تسرب المياه من حوض السباحة.

بعد أن تجد الشركة الأماكن التي بها التسربات تقوم الشركة من خلال فريق من السباكين بالكشف عن الأماكن الموجود تحتها التسريب.

ثم تقوم بتغيير المواسير القديمة بأخرى جديدة حتى تنتهي من هذه المشكلة، ثم يقوم الفريق بإعادة المسبح كم كان عن طريق وضع البلاط من جديد في الأماكن التي تم تكسيرها كأن شيئا لم يكن.

ترميم مسابح

هناك الكثير من المسابح التي يتم تركها وإهمالها لفترات طويلة دون عمل أي ترميم لها، لذلك نجد أن الأرضيات الخاصة بالمسابح تتعرض إلى الكثير من التسربات التي قد تؤدي إلى الكثير من المشاكل منهاك

  • هبوط البلاط الخاص بالحمام.
  • أو حدوث التصدعات والشروخ على أرضيات الحمام.
  • مما يؤدي إلى تسرب المياه إلى الأرض تحت البلاط.
  • كما يعمل ذلك على ظهور الكثير من الأتربة داخل مياه الحمام.
  • بجانب الكثير من البكتيريا والجراثيم التي تنتج عن عدم ترميم الحمام التي تساعد على نموها البيئة الملوثة والمياه الضحلة الموجودة داخل حوض السباحة.

لذلك تعتبر شركة كشف تسربات المسابح بالمدينة المنورة من أكثر الشركات يفضل التعامل معها في مثل هذه الأمور.

اسعار كشف تسربات المسابح

تعتبر شركة كشف تسربات المسابح بالمدينة المنورة من افضل الشركات التي يمكن أن تتعامل معها في مجال الكشف عن تسرب مياه داخل أحواض السباحة من جميع النواحي وخاصة فيما يخص الأسعار.

حيث تحرص الشركة على ألا تتوقف مع جميع عملائها في الأسعار حتى تضمن رضاهم عن الخدمة والأسعار.

لذلك وإذا كان الحمام الخاص بكم يواجه أي مشكلة فما عليكم إلا التواصل مع شركة كشف تسربات المسابح بالمدينة المنورة حتى تستطيع حل هذه المشكلة بكل سهولة.

وتعتبر شركة ركن الأوائل من أكثر الشركات التي يتم الاستعانة بها من قبل العملاء في الكشف عن تسربات حمامات السباحة.

وذلك نتيجة امتلاك الشركة فريق كبير من المهندسين التقنيين في مجال كشف التسربات داخل المسابح كما تتميز الخدمات التي تقوم بتقديم الشركة بالجودة العالية والسرعة.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان